07‏/10‏/2014

أم محمد راحت لندن كم يوم تزور ولدها ( محمد ) اللي يدرس هناك..

المهم شافت إن ولدها ساكن مع وحده اسمها (جيجي).. هذه البنت متشاركه معاه بالغرفه يعني زميله بالغرفه!!

ما عرفت شنو اتسوي بس لاحظت إن ( جيجي ) اللي متشاركه مع ولدها بالغرفه حلوه و جذابه،،، فـ توقعت ان في علاقة بينهم وهالشي خلاها تحس بالفضوووووول الشديد..

محمد قدر يقرا أفكار أمه و تصرف بسرعه وقال لأمه: أنا عارف شاللي قاعده تفكرين فيه، بس حبيت أطمنك إن انا و جيجي مجرد زملاء متشاركين بالغرفه لا أكثر ولا أقل !!!


الأسبوع اللي بعده...

جيجي قالت محمد: من يوم سافرت أمك عنا و انا فاقده كوب الشاي حقي... تعتقد أمك خذته معاها؟


محمد قال: أشك بهالشي، بس خليني ارسل لها ايميل عشان أتأكد.. قعد و كتب الإيميل حق أمه:


أمي الحبيبه، أنا ما أقول إنك ( خذيتي ) كوب الشاي من بيتي ... ولا أقول إنك ( ما خذيتيه ) بس الحقيقه إن كوب الشاي ضاع من أول ما رجعتي الخليج تحياتي...


بعد كم يوم وصل له رد أمه على الإيميل و الرد يقول :


عزيزي محمد، أنا ما أقول إنك ( تنام ) مع جيجي .. و لا أقول إنك ( ما تنام ) معاها،

بس الحقيقه تقول..
لو إن جيجي صدق تنام في فراشها الخاص كان لقت كوب الشاي تحت مخدتها من أول ما رجعت انا للخليج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق